أمال ستار مهما صار
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خالد يجهش بالبكاء ويتراجع عن الانسحاب من الاكاديمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 03/03/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: خالد يجهش بالبكاء ويتراجع عن الانسحاب من الاكاديمية   الثلاثاء مارس 04, 2008 1:01 am

قنبلة من العيار الثقيل .. في اليوم الـ 43 من دخوله الاكاديمية اتخذ الطالب الكويتي خالد بو صخر قراره بالانسحاب من البرنامج .

خالد بو صخرابن الـ 18 سنة الذي عرف عن نفسه انه " مرح، متخصص في تركيب المقالب وغالبا" ما تنقلب عليه- يتمتع ، وموهوب في التقليد، حيوي ويحب الحياة، مستعد دائما" للمغامرة".

يبدو ان مغامرة البرنامج لم يكن بقدرها . فقرر الانسحاب ببساطة , على الرغم من محاولة الاساتذة وزملائه الى حمله عن الرجوع عن قراره هذا , بيد انه لم يتراجع عنه , مع الاشارة الى ان خالد كان قد اتخذ منذ اسبوع ونيف الانسحاب الا انه عاد وتراجع .

ما الذي حصل , ولماذا قرر خالد الانسحاب ؟

منذ دخول خالد الى الاكاديمية وهو يواجه النقد من اساتذته لعدم قيامه باي مجهود لتطوير نفسه . وبعد كل تقييم اسبوعي , يفشل في تقديم امتحانه بشكل جيد , مما حمله الى دخول دائرة الخطر والتسميات لمرات ثلاث . وفي تسميته الاولى حصد خالد نسبة تصويت عالية 56,23 بالمئة من الاصوات . بيد ان دعم الجمهور لم يحمله الى القيام باي مجهود اضافي . وكان الاساتذة في الصفوف اليومية يطلبون منه القيام بمجهود اضافي , ولم يمتثل خالد لنصائح الاساتذة واستمر بالاهمال والنوم في ساعات متاخرة من الليل والصراخ , وعلى الرغم من التوبيخات المتكررة لماري محفوظ بان ينام باكرا ويتوقف عن التكلم بصوت عال , الا انه ضرب بعرض الحائط النصائح , مما استوجب تسميته ثانية ومرة ثالثة وقد انقذه زملائه الطلاب ووقف مرة امام ابن بلده فواز سوء الحظ كان من نصيب خروج فواز.

وخلال هذا الوقت هدد خالد بالانسحاب من البرنامج , وكان يخطط ان يقف في حفل البرايم امام الجمهور وان يعلن انسحابه مع الاشارة الى ان الاساتذة يريدون اخراجه لسبب ما . وقد رصدت كاميرا البرنامج ما يخطط له وهو يخبر زملائه . بيد انه وقف على خشبة المسرح من دون ان يقدم على تنفيذ خطوته .

والاسبوع الماضي بذل خالد جهدا بسيطا فجاء مثوله في التقييم الاسبوعي افضل ونوه به الاساتذة , وسلط الضوء في يوميات البرنامج على الجهد الذي قام به مما اخرجه من دائرة الخطر .

لكن وخلال البرايم وقد شارك خالد مع زميله بدر الفنان العراقي الهام مدفعي بغناء " مالي شغل بالسوق ",لم يتمكن من ان يلتف على جملة الاخطاء والنشاز الذي قدمه . وقد ظهر ذلك بشكل واضح امام جمهور الشاشة .

وفي اليوم الذي تلا البرايم توجه خالد الى الاستاذ وديع ابي رعد ليقول له انه شعر انه اخطاء بشكل كبير في الاداء . وديع الذي وبخه لانه سهر معه ليحفظ الاغنية بشكل جيد أسف لاخطاء خالد واشار الى ان كل الاساتذة يتذمرون منه ومن تخاذله في اظهار اي مجهود لتطوير ذاته .

وراح خالد يخبر وديع انه انسحب من الامتحانات في الكويت وانه يريد العودة الى دراسته وقرر الانسحاب . وحاول وديع حمله الى تغيير رايه لكن كان مصرا .

ورصدت الكاميرا غضب اليسار كركلا منه وهو يقرر الانسحاب من حصتها لانه لا يريد العمل ولا تقبل الملاحظات وانه يعتبر انسحابه كانه التف على تخاذله في الدروس . وكان اقرار خالد الانسحاب موضوع تقييم مع الاساتذة , الذين اتفقوا على عدم تطوره منذ دخوله الاكاديمية وضربه بعرض الحائط ملاحظات الاساتذة .مع العلم الى انهم اشادوا بقدرته التمثيلية , لكنه في الغناء ضعيفا . وحاول الاساتذة حمله على الرجوع عن قراره , بيد ان خالد الخائف من التقييم الاسبوعي ومن التسميات لم يتراجع وحمل خبر قراره بالانسحاب الى زملائه .

سعد اللبناني بادره الى القول : "انت الكويتي الوحيد المتبقي في البرنامج وبالتالي تمثل بلدك الكويت وبالتالي هنالك موجبات تجاه بلدك ومواطنيك وعليك تمثيل بلدك والكفاح لاخر لحظة , ولو كنت مكانك لما انسحبت بل لكنت بقيت حتى اخر لحظة ".

اما محمد فساله عن سبب انسحابه وقد باشر يطور نفسه ويتحسن وتمكن من تجاوز التسميات الاسبوع الماضي وعليه بذل مجهود افضل ليدفع بنفسه الى الامام .

وكذلك وقف كل الطلاب في وجه قرار خالد بالانسحاب وقد اعترض الجميع دون استثناء على عدم احقية قراره ووجوب العودة عنه خاصة وانه لا يوجد سبب جوهري لقراره هذا , وان جهدا اضافيا يبذله من شأنه ان ينقذه من دائرة الخطر ويجعله يفخر بنفسه وببلده .

لكن يبدو ان خالد اراد ايقاف المغامرة في الاسبوع السادس من دخوله الاكاديمية , وقرر خذل ابناء ديرته واهله في الكويت والانسحاب من دون بذل اي مجهود اضافي كما فعل في البرايم الماضي وقد تمكن بمجهود بسيط من تجاوز الخطر . لكن يبدو ان التخاذل امام الذات حمله على الانسحاب مستبقا التقييم الاسبوعيي وواضعا في صلب تفكيره انه سيقف في دائرة الخطر الاسبوع المقبل .

خالد انسحب ويبقى كيف سيواجه اهل ديرته , وهل سيتم لومه على عدم الافساح بالمجال امام فواز لمزيد من الحظ عندما وانقذه زملائه على حساب ابن بلده .

والسؤال المطروح لماذا لم ينسحب خالد لصالح فواز اذا كان يعرف انه لا يمتلك القدرات للكفاح والمثابرة ومواجهة الصعوبات , فاسحا في المجال امام فواز بتمثيل الكويت ؟ والامر الاخير هو هل انسحاب خالد له علاقة ببكاءه لخروج ايمان الميري من تونس هذا الاسبوع , حينها اجهش بالبكاء متاثرا بخروجها واعتبرها من اعز الطالبات على قلبه , فهل لم يبقى له اصدقاء بعد خروج ايمان وفواز , والانسحاب افضل له من شعوره بالظلم. وبكل الاحوال نقول ان خالد كان وجوده في الاكاديمية له لمسة خاصة , وهو كان بمثابة لؤلؤة لم ينتبه اليها الجميع بالقدر الكافي وهذا فعلا خسارة, رغم اهتمام الاساتذة به الى حد كبير , الا انه لم يتاقلم بالشكل الكافي , ولم يعتقد بان خالد عهده انتهى فهو مخظئ خالد سوف يكون موهبة فنية في التثميل لن يكون لها منافس . قلوبنا معك خالد .

خالد يجهش بالبكاء ويتراجع عن الانسحاب من الاكاديمية
بعد ان اعلن خالد بو صخر انسحابه من الاكاديمية عاد اليوم واعلن انه سوف يبقى فيها ليواصل التنافس على مكان متقدم .
جاء قرار خالد بو صخر هذا بعد ان تلقى اتصالا من شقيقه في الكويت الذي طلب منه ان لا ينسحب ، وقال له ما معناه " ان والدتك سوف تحزن كثيرا لو انسحبت فعلا من الاكاديمية مهما كان السبب ".
وهنا وعندما سمع خالد بو صخر اقوال شقيقه وذكر رغبة الوالدة اجهش بالبكاء واعلن انه تراجع عن قرار الانسحاب .

خالد يتراجع عن قراره ، فهل مديرية الاكاديمية فعلا سوف تستقبل اعادته للاكاديمية
هذا وفعلا فقد توجه خالد بو صخر الى المديرة رولا سعد واعتذر لها سلف منه وقال لرولا سعد " انه غلطان في كل شيء ، ما ادري شو اقوليتش ، انا الغلطان ".
رولا : مشكلتك انك تتسرع ما بتفكر قبل ما تحكي .
خالد : صح انا بتسرع وما كان لازم اتسرع .
رولا : المشكلة انك اول اشي بتحكي قبل ما بتفكر قبل ما تفكر .


خالد : نعم ولكن الان توقعي ان اكون من الاربعة الاوائل , وسوف يكون خالد جديد غير خالد الذي كان حتى الان.
يشار الى ان رولا سعد عاملت خالد بو صخر معاملة لطيفة وانها مرة اثبتت انها انسانة ومربية وامراة على خلق رفيع .هذا وقبلت رولا تراجعه واعادته الى الاكاديمية بين زملائه واصدقائه .
معلش خالد بس دير بالك على حالك المرة الجاي مفش فرص اكثر وكمان لاتحس حالك انك فوق الكل ، ورولا كانت كثير مليحة معك لانها قبلت اترجعك للاكاديمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amelbouchoucha.yoo7.com
 
خالد يجهش بالبكاء ويتراجع عن الانسحاب من الاكاديمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Amel bouchoucha :: ستار أكاديمي5 :: منتدى أخبار ستار اكاديمي-
انتقل الى: